رئيس هيئة تنمية الصعيد يشارك فى مؤتمر سلاسل إمداد السكر

لبوابة التعاونيات المصرية -
شارك اللواء مهندس عمرو عبد المنعم رئيس هيئة تنمية الصعيد فى مؤتمر سلاسل الإمداد الذى نظمته أمس شركة دوترا للإدارة والاستثمار بالتعاون مع مؤسسة بساتين لتنمية المجتمع وبحضور نخبة من القيادات والخبراء وممثلى الشركات العاملة فى قطاع السكر والصناعات المرتبطة به.
واستعرض رئيس هيئة تنمية الصعيد جهود الهيئة فى تنفيذ مشروعات إنتاج شتلات قصب السكر المعتمدة باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لتطوير منظومة إنتاج السكر فى مصر وزيادة الإنتاجية وترشيد استخدام الموارد ودعم الأمن الغذائى .
كما تناولت كلمته أبرز مشروعات الهيئة وعلى رأسها المشروع القومى لإنتاج شتلات قصب السكر بمدينة كوم امبو بأسوان إلى جانب مشروع شتلات المراشدة بمحافظة قنا والذى يستهدف الوصول إلى طاقة إنتاجية تبلغ ٢٤ مليون شتلة سنويا.












