التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:39 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع 50 مؤسسة لاستعراض أجندة الإصلاح من المزرعة إلى المستهلك.. تنسيق موسع بين الصحة وسلامة الغذاء لإحكام الرقابة البنك المركزي يكشف حقيقة إعلانات الهدايا البنكية المزيفة وزير التموين: نستهدف الاستفادة من الخبرات الدولية في تطوير المنافذ التموينية رئيس غرفة الملابس: تطوير التعليم الفني ضرورة لتوفير العمالة الماهرة ودعم خطط زيادة الصادرات الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية مركز البنية المعلوماتية يقود مشروعات استراتيجية للارتقاء بالخدمات الجماهيرية انطلاق منظومة الوثائق المؤمنة لمحررات السجل التجاري على مستوى الجمهورية خالد هاشم: الصناعات الكيماوية أساسية في استراتيجية الصناعة المصرية 2030 وزير الصناعة يشهد توقيع بروتوكول لتعزيز الابتكار الهندسي رئيس شعبة المصدرين: التيسير الضريبي يجذب الممولين.. ونظام الإيرادات المبسط يقضي على التقديرات الجزافية وزير المالية: ملتزمون بتمويل الاحتياجات الأساسية للمواطنين في الموازنة الجديدة 2026/2027| انفوجراف

«التعليم العالي»: فتح باب التقدم للإعلان الـ11 لمنح المرحلة الجامعي

الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي
الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية لبرنامج «عقول المستقبل»؛ بهدف تعظيم الاستثمار في عقول شباب الوطن، ويهدف البرنامج إلى بناء جيل واعٍ ومثقف من الشباب المصري، مزود بالمهارات والقدرات اللازمة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية لبرنامج «عقول المستقبل»؛ بهدف تعظيم الاستثمار في عقول شباب الوطن، ويهدف البرنامج إلى بناء جيل واعٍ ومثقف من الشباب المصري، مزود بالمهارات والقدرات اللازمة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

فتح باب التقدم للإعلان الحادي عشر لمنح المرحلة الجامعية
أعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي - الإدارة المركزية للبعثات، عن فتح باب التقدم بالنظام التنافسي للحصول على منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى، سواء بنظام «الفصل الدراسي» أو «العام الدراسي»، وفي إطار المبادرة المصرية اليابانية للتعليم.

وأفاد الإعلان بأنه يمكن للراغبين التقدم إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني، علمًا بأن التقديم مفتوح خلال الفترة من (20 أكتوبر الجاري، وحتى 28 نوفمبر المقبل).