التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الأربعاء 17 يونيو 2026 01:03 مـ 2 محرّم 1448 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
بوابة ”التعاونيات المصرية” تتلقى دعوة للمشاركة فى معرض تكنوبرنت الدولى للطباعة والتغليف غدا .. وزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح معرض تكنوبرنت الدولى الذى تنظمه جمعية ”تاج” لصناعات الطباعة رئيس حزب المصريين مهنئًا الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالعام الهجري 1448 هـ وزيرة الإسكان تُصدر 12 قرارًا لإزالة تعديات ومخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة مصر تدين افتتاح ما يسمى بسفارة ”أرض الصومال” في مدينة القدس المحتلة ختام فعاليات دورة القيادة التكتيكية (TLP-10) بمشاركة عناصر من القوات الجوية المصرية واليونانية مذكرة تفاهم بين النيابة الإدارية والمركز العربي للبحوث القانونية والقضائية|صور المتحدث الرئاسي ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في قمة «G7» ولقائه مع مسئولين أوروبيين رئيس الوزراء: ”بوابة معلومات التجارة الخارجية” جزء من منظومة الإصلاح المؤسسي والتشريعي والتنظيمي متحدث وزارة الصحة: لوجستيات الرعاية الصحية أصبحت ضرورة لضمان جاهزية المنظومة الصحية| صور وزير الدولة للإنتاج الحربي يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” بقرى أسيوط

أمير منطقة ”تبوك” بالسعودية يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وأعضاء مجلس الإدارة

استقبل سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز - أمير منطقة تبوك اليوم عبد الله الشمرى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وأعضاء مجلس الإدارة.
تناول اللقاء دور الاقتصاد التشاركى فى المساهمة فى الناتج المحلى بالمملكة وأيضا حل المشكلات التى تواجه المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد سمو الأمير "فهد" دعمه الكامل لعمل الجمعيات التعاونية بمنطقة تبوك وتسخير كافة إمكانات إدارة المنطقة لتعزيز عمل الجمعيات التعاونية إيمانا بالدور الكبير الذى تقوم به التعاونيات فى خدمة مجتمعها.
من جهته تقدم عبد الله الشمرى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية بالسعودية بخالص الشكر والتقدير لسمو الأمير لجهوده المخلصة فى دعم الجمعيات التعاونية بمنطقة تبوك.