التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الأحد 14 يونيو 2026 09:23 صـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
​رئيس الوزراء يستعرض أعمال تطوير كورنيش مدينة رشيد رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء القصر الملكي بإدفينا.. ويشيد بالصرح التاريخي وطرازه المعماري الفريد رئيس الوزراء: سداد 6.1 مليار دولار من مستحقات شركات البترول الأجنبية رئيس الوزراء يتفقد أعمال ترميم وإعادة إحياء متحف رشيد القومي رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير قلب مدينة رشيد التاريخية.. ورفع كفاءة وإعادة إحياء منزل الأماصيلي التراثي وزير الصحة يتفقد مركز أورام المنيا ومستشفى التأمين الصحي استعدادًا للتأمين الصحي الشامل خلال جولته التفقدية بمحافظة البحيرة اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى رشيد المركزي رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير ميناء رشيد بتكلفة استثمارية تصل إلى 600 مليون جنيه وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكبد والجهاز الهضمي والثلاثي الجامعيين بمحافظة المنيا رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن مشروع توثيق التراث بمدينة رشيد مدبولي: توجيه الرئيس بتحويل مصر إلى مركز إقليمي رئيسي لتداول الغاز والطاقة يتحقق على الأرض الآن ويؤتي ثماره وزير التموين: منظومة الدعم الحالية لا ترضينا وبها هدر وبعض المخابز تستغل المواطنين

إنبى تعزز التواصل المؤسسي وتدعم الشفافية مع موظفيها

نظمت شركة إنبى إحدى شركات وزارة البترول والثروة المعدنية، الندوة التفاعلية الرابعة مع العاملين في إطار التزامها الراسخ بتعزيز بيئة عمل إيجابية وقائمة على التواصل البناء والشفافية.

وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة اللقاءات المباشرة التي تقيمها الشركة بشكل دوري خلال الأشهر الماضية بهدف بناء جسور تواصل فعالة بين القيادات العليا وجميع العاملين.

عُقدت الندوة بالمقر الرئيسي للشركة بحضور إدارة الشركة وقياداتها والسادة العاملين بالإدارات المختلفة ومختلف الدرجات الوظيفية.

تُعد هذه الندوات خطوة حيوية في مسيرة إنــبى نحو تحقيق التواصل المؤسسي البنّاء، كما تعكس حرص الإدارة على تفعيل قنوات الحوار المفتوح، مما يسهم في ترسيخ قيم الشفافية والانتماء. حيث أصبحت تلك الندوات منصة تُمكن السادة العاملين من تبادل الآراء وتقديم المقترحات المختلفة، ومناقشة التحديات القائمة بهدف الوصول إلى حلول عملية تدعم الأداء المؤسسي الشامل وتُحسن من بيئة العمل.

كما أكدت إدارة الشركة على الأهمية القصوى لاستمرارية هذا التفاعل الصادق بين الإدارة والموظفين، مشيرة إلى دوره المحوري في تعزيز الولاء المؤسسي وتحقيق التميز. بالإضافة إلى التزام الشركة بدراسة كافة المقترحات المقدمة بجدية تامة، والعمل على تحويل الأفكار البناءة إلى خطوات تنفيذية ملموسة.

وجدير بالذكر أن القيادات العليا بالشركة قد أظهرت استجابة سريعة وفعالة للمقترحات والتحديات التي تم مناقشتها في الندوات السابقة، ورغم تنوع هذه الطلبات واختلاف طبيعتها، فقد تم بالفعل إيجاد حلول عملية وسريعة للعديد منها، مما يعكس التزام الشركة بتحويل الحوار إلى نتائج ملموسة.

في ختام الندوة، أعربت إدارة الشركة على تقديرها العميق لجهود الموظفين وتفانيهم، مؤكدة التزامها بمواصلة هذا النهج التفاعلي كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة للتطوير المؤسسي.