التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الأحد 14 يونيو 2026 09:17 صـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
​رئيس الوزراء يستعرض أعمال تطوير كورنيش مدينة رشيد رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء القصر الملكي بإدفينا.. ويشيد بالصرح التاريخي وطرازه المعماري الفريد رئيس الوزراء: سداد 6.1 مليار دولار من مستحقات شركات البترول الأجنبية رئيس الوزراء يتفقد أعمال ترميم وإعادة إحياء متحف رشيد القومي رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير قلب مدينة رشيد التاريخية.. ورفع كفاءة وإعادة إحياء منزل الأماصيلي التراثي وزير الصحة يتفقد مركز أورام المنيا ومستشفى التأمين الصحي استعدادًا للتأمين الصحي الشامل خلال جولته التفقدية بمحافظة البحيرة اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى رشيد المركزي رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير ميناء رشيد بتكلفة استثمارية تصل إلى 600 مليون جنيه وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكبد والجهاز الهضمي والثلاثي الجامعيين بمحافظة المنيا رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن مشروع توثيق التراث بمدينة رشيد مدبولي: توجيه الرئيس بتحويل مصر إلى مركز إقليمي رئيسي لتداول الغاز والطاقة يتحقق على الأرض الآن ويؤتي ثماره وزير التموين: منظومة الدعم الحالية لا ترضينا وبها هدر وبعض المخابز تستغل المواطنين

جامعة حلوان تكرم الفائزين في مسابقة ”الطالب الأعلى إنجازاً” بالمشروع القومي لمحو الأمية…صور

نظمت جامعة حلوان احتفالية لتكريم أبنائها الطلاب الفائزين في مسابقة الطالب الأعلى إنجازاً في المشروع القومي لمحو الأمية عن دورة يوليو 2025، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أقيمت الاحتفالية بحضور كل من الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، والدكتورة منى أبو هشيمة وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وممثلي الكليات المشاركة في المشروع.

أعرب الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، عن فخره بطلاب الجامعة لما يقدمونه من جهود وطنية حقيقية في خدمة المجتمع، مؤكدًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات القومية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة، وتُجسّد دور الجامعة الرائد في بناء الإنسان المصري وتنمية الوعي والمعرفة.

كما أكد الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن ما تحقق من إنجاز في مشاركة جامعة حلوان بالمشروع القومي لمحو الأمية هو نتاج عمل جماعي وجهد مخلص من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى أن الجامعة ماضية بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال التكامل بين الكليات والقطاعات المختلفة.

كما وجَّه الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، خالص الشكر والتقدير للطلاب الفائزين، معربًا عن سعادته بإنجازاتهم المتميزة في كل دورة امتحانية، مؤكدًا أن كلية التربية كانت وستظل بيتًا للريادة والعطاء في مجال التعليم وخدمة المجتمع.

وخلال فعاليات التكريم، قام الدكتور وليد السروجي بتكريم الطلاب الفائزين من كلية التربية، وتسليمهم شهادات شكر وتقدير لمشاركتهم الفعالة في المشروع القومي لمحو الأمية، مشيدًا بجهودهم الوطنية في خدمة المجتمع، ومؤكدًا أن هذه المشاركة تمثل نموذجًا مشرفًا للشباب الجامعي الواعي بدوره ومسؤوليته تجاه الوطن.

كما كُرِّم الطلاب الأعلى إنجازاً من كليتي الخدمة الاجتماعية والآداب، بحضور كل من: الدكتورة صفاء خضير وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور سلام السيد وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما تم تكريم الدكتورة ولاء محمد صلاح الدين محمد المنسق والمشرف العام على المشروع القومي لمحو الأمية بجامعة حلوان، تقديرًا لجهودها المتميزة في النهوض بالمشروع ودعم تقدم الجامعة في ترتيب الجامعات الحكومية ضمن ملف إنجاز محو الأمية.

وقد حققت جامعة حلوان خلال دورة يوليو ٢٠٢٥ إنجازًا وطنيًا كبيرًا بمحو أمية أكثر من (٣٢٧٠) مواطنًا، بفضل الجهود المتواصلة لفريق عمل المشروع من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية، وهم: الدكتور أحمد محسن والدكتورة عبير عبد الفتاح، والدكتورة سارة محروس، والدكتور عبد الرحمن آنسي.

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم