التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الأربعاء 10 يونيو 2026 05:48 صـ 25 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
تعاونية تصنيع وتسويق الأثاث واستيراد الأخشاب بدمياط تشارك فى معرض ”أثاثنا” بالزقازيق بيلموا تبرعات مننا إجبارى .. مواطن يشتكى الجمعية الزراعية بنجع طرخان بأولاد نصير بسوهاج واردات المغرب من المنتجات الغذائية تسجل نحو 9.6 مليار دولار الرئيس السيسي ورئيس الكونغو الديمقراطية يعقدان غدًا مباحثات ثنائية بحضور الوزير.. سياحة ”النواب” تبحث مشكلات شركات الطيران وتقدم توصيات لدعمها وزير البترول يبحث مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية توسيع التعاون وزيادة الاستثمارات في مصر شعبة المستوردين: مصر منصة الصين الصناعية للوصول إلى 4.5 مليار مستهلك حول العالم وزير البترول: موارد الغاز القبرصية شرق المتوسط بالبنية التحتية المصرية يدعم أمن الطاقة خالد هاشم: إطلاق منصة إلكترونية متكاملة للتجارة والتقييم الصناعي وزير الصناعة: 100 مليار دولار صادرات مستهدفة بحلول عام 2030 وزير التموين يترأس اجتماع اللجنة العليا للمشروع القومي ”Carry On” لمتابعة الموقف التنفيذي ومعدلات الإنجاز المركزي يسحب سيولة بقيمة 51.5 مليار جنيه في عطاءين

رئيس هيئة الاستثمار يلتقي ممثلي نقابة العاملين في إطار تعزيز التواصل المؤسسي

في ضوء توجيهات الدكتور محمد فريد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وتنفيذًا لإستراتيجية الوزارة الهادفة إلى تعزيز الحوكمة الهيئات التابعة، بما يدعم الاستقرار الوظيفي ويحسن جودة الخدمات المقدمة، عقد الدكتور محمد عوض الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اجتماعًا مع أعضاء النقابة العامة للعاملين بالهيئة لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة ببيئة العمل ودعم العاملين.

وأكد الدكتور عوض خلال اللقاء أهمية استمرار الحوار مع النقابة باعتبارها ممثلًا أساسيًا للعاملين، والحرص على تحسين بيئة العمل بما يسهم في رفع كفاءة الأداء.

وتمت مناقشة عدد من المقترحات والملفات الخاصة بالعاملين وسبل تعزيز التعاون، إلى جانب استعراض المنصة الداخلية للجنة النقابية لعرض المذكرات والمقترحات والمبادرات، بما يدعم قنوات التواصل المؤسسي ويعزز الاستقرار.

وفي هذا السياق، أعلنت النقابة استعدادها لإطلاق مبادرات لتعزيز ثقافة التميز الوظيفي والالتزام المهني ورفع كفاءة الأداء داخل الهيئة.

كما أعرب أعضاء النقابة عن تقديرهم لحرص الرئيس التنفيذي على عقد اللقاء، مؤكدين دعمهم لجهود تطوير بيئة العمل وتحقيق الاستقرار للعاملين.

واختُتم اللقاء بإهداء وفد النقابة درعًا تذكاريًا للدكتور محمد عوض، تقديرًا لجهوده وتأكيدًا على تعزيز التعاون داخل الهيئة.