التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الإثنين 8 يونيو 2026 02:01 صـ 22 ذو الحجة 1447 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
عاجل - فيديو ”خالد حماد” يدفع بأزمة الأسمدة إلى أروقة البرلمان المؤسسة التعاونية وسلطة وادي الأردن توقعان مذكرة تعاون لتخصيص 4 آلاف دونم لدعم التعاونيات الزراعية موسى مصطفى موسى: التوعية الصحية مسؤولية وطنية.. والدولة حققت طفرة غير مسبوقة في تطوير المنظومة الطبية رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية بالعراق يبحث تعزيز التعاون المشترك مع القطاع الحكومى حزب ”المصريين”: منظومة التأمين الصحي الشامل الأداة الحقيقية لتحقيق العدالة الاجتماعية وزير الزراعة يبحث مع وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودي تعزيز التعاون المشترك وزراء التضامن الاجتماعي والتعليم العالى والشباب والرياضة يفتتحون النسخة السادسة من ملتقى ”خطوة 2026” التوظيفي تراجع واردات الوقود الأحفوري إلى أوروبا وسط اضطرابات أسواق الطاقة شركة الحفر المصرية تبدأ مهمة عمل جديدة في تركيا وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية للشئون المصرفية وزير الخارجية يلتقي رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية وكيل الأزهر يتفقد لجان الثانوية الأزهرية بالقاهرة: مصلحة الطلاب أولوية والإمام الأكبر يتابع الامتحانات | صور

مؤسسة ”أولاد الخير” تشارك بـ 14 أضحية بمجزر إهناسيا في أول أيام العيد بحضور محافظ بني سويف

​في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك شاركت مؤسسة "أولاد الخير" في حملة الأضاحي بمجزر إهناسيا،
تحت إشراف محافظة بني سويف ومديرية الطب البيطري والتضامن الاجتماعي حيث ساهمت المؤسسة بذبح (7 عجول و7 خرفان).
​وشهد فعاليات الذبح اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف خلال زيارته للمجزر لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تطبيق الإجراءات الصحية وتعبئة اللحوم.

​جاءت مشاركة المؤسسة برعاية النائب إسماعيل موسى (عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الأمناء) وبحضور الأستاذ محمد موسى (مدير مؤسسة أولاد الخير) وفريق عمل المؤسسة.
​كما رافق المحافظ خلال تفقد أعمال الذبح وفد من القيادات التنفيذية والتشريعية ضم كلاً من: بلال حبش نائب المحافظ - كامل علي غطاس السكرتير العام - ​اللواء أحمد جمال الدين السكرتير العام المساعد- ​النائب سيد الجزّار- عضو مجلس النواب- أحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ- أحمد توفيق رئيس الوحدة المحلية-
​الدكتور أحمد الجبالي مدير عام الطب البيطري - أمل عزوز وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

تأتي هذه المساهمة لتجهيز اللحوم وتعبئتها بهدف توزيعها على الأسر والفئات الأولى بالرعاية والمستحقين في القرى والمناطق الأكثر احتياجاً، لإدخال بهجة العيد عليهم.