التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
الإثنين 22 يونيو 2026 03:54 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
رئيس حزب المصريين : فوز سامح السادات برئاسة حزب الإصلاح والتنمية خطوة نحو تعزيز العمل الحزبي وزير الصناعة ومحافظ بني سويف يتفقدان مجمع مصانع للأجهزة الكهربائية بمنطقة كوم أبو راضي جمارك صادر الإسكندرية تُحبط محاولة تصدير صوري لبضائع سبق استيرادها بنظام السماح المؤقت 12 زيارة تفتيشية استهدفت مجازر الدواجن واللحوم ومصانع الأمعاء اجتماع مشترك بين الجمارك وتصديري الملابس الجاهزة والمواصفات والجودة لبحث تيسير الإجراءات ودعم المصدرين جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولتى تهريب كمية من الحشيش والأقراص المخدرة خطوة لتحفيز التصدير: إعفاء نترات الأمونيوم النقية من رسم الـ 90 دولارًا للطن الصناعة: تركيب خطوط إنتاج أول مصنع لـ ”كمبروسور التكييف” في الشرق الأوسط وزير الصناعة: الصناعات الغذائية والملابس في مقدمة استراتيجية 2030 وزير البترول: التوسع في الحفر الأفقي والتكسير الهيدروليكي ركيزة أساسية لمضاعفة الإنتاج لتبسيط الإجراءات.. اجتماع موسع بين ”الجمارك” و”المواصفات والجودة” والمجلس التصديري للملابس رئيس ”الجمارك”: حريصون على تقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للمصدرين

محافظ سوهاج يشهد ختام برنامج تدريبي لتنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي

محافظ سوهاج يشهد ختام البرنامج التدريبي تنمية مهارات قيادات
محافظ سوهاج يشهد ختام البرنامج التدريبي تنمية مهارات قيادات

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، ختام البرنامج التدريبي " تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي "، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، وحاتم عبد العزيز مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

محافظ سوهاج يشهد ختام البرنامج التدريبي تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي

87 متدربا من نواب رؤساء المدن، ورؤساء القرى على تنمية مهارات قيادات العمل

وأكد المحافظ على ضرورة التركيز خلال الدورات على الإجراءات ذات الصلة بالوحدات المحلية، والملفات الهامة، ومنها " تقنين الأراضي، والتصالح على مخالفات البناء، وترخيص المحال العامة، وإزالة التعديات، ورفع الإشغالات، وتطبيق تعريفة الركوب، مشيرا إلى أهمية التأهيل الكافي للتعامل مع تلك الملفات ومتابعتها، لافتا إلى ضرورة استطلاع آراء المتدربين؛ لمعرفة آرائهم وانطباعهم حول المادة التدريبية، ومدى الاستفادة من التدريب.

وقد استهدفت الدورة 87 متدربا من نواب رؤساء المدن، ورؤساء القرى، وسكرتيري المدن، ومديري شئون العاملين بالمدن والقرى، واستمرت على مدار 3 أيام متتالية بديوان عام المحافظة.