التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
السبت 27 يونيو 2026 03:09 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
رئيس حزب «المصريين» يهنئ الدكتورة سلافة جويلي بتجديد الثقة فيها مديرًا تنفيذيًا للأكاديمية الوطنية للتدريب النائب حسين أبو العطا ينعى مريم أحمد صالح ابنة الكاتبة رضوى العوضي القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لوحدة الطفل الآمن وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل| صور جلسات مكثفة| حصاد مجلس النواب في الأسبوع عمومية غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء تعتمد خطة لتعزيز كفاءة التشغيل وتطوير الصيانة وخفض استهلاك الوقود| صور رئيس هيئة الرعاية الصحية: 950 متقدمًا موزعين على 24 تخصصًا للالتحاق بمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالمنيا خالد عبدالغفار ينعي عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق محطات المرحلة الثانية بمونوريل شرق النيل وأبرز المناطق التي تخدمها ومواعيد التشغيل الجديدة |إنفوجراف 332 مليون جنيه استثمارات| القاهرة لإنتاج الكهرباء: ملتزمون برفع كفاءة التشغيل واستدامة إمدادات الطاقة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن وزارة النقل تطلق «نقطة نظام» للتوعية بمخاطر السلوكيات السلبية على الطرق ووسائل النقل |فيديو

الجمعية العامة للإنشاء والتعمير تعتمد الميزانيات وتنتخب مجلس إدارة جديد

اجتماع عمومية العامة للإنشاء والتعمير اليوم
اجتماع عمومية العامة للإنشاء والتعمير اليوم

برئاسة م. حسن أبوجبه - وحضور عبد الناصر محمد - مدير عام الاتحاد التعاونى الإنتاجى ومن وزارة التضامن الاجتماعى "الجهة الإدارية" د. جاكلين ممدوح - مدير إدارة التعاونيات بوزارة التضامن الاجتماعى وسماح عاطف "مراجع إدارى" ود. محمد عبد العظيم "مراجع مالى" وأحمد طه "مراجع إدارى" وسعيد عشرى "مراجع إدارى" وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات عفت مصطفى وكيل الوزارة بشعبة تقويم الأداء محمد مصطفى رئيس مجموعة المراجعة بشعبة تقويم الأداء ومحمود إبراهيم المراقب بشعبة تقويم الأداء وغالبية الأعضاء عقدت عمومية الجمعية العامة للإنشاء والتعمير اجتماعها اليوم لمناقشة عددا من البنود الهامة على جدول الأعمال حيث اعتمدت الجمعية العمومية للجمعية العامة للإنشاء والتعمير الميزانيات المالية لأعوام 2022- 2023 - 2024 وكذا توزيع الفائض عن نشاط تلك الأعوام كما اعتمدت تعديل اللوائح الإدارية والمالية ولائحة الخدمات الاجتماعية للعاملين ولائحة الأجور.
كما انتخبت الجمعية العمومية مجلس إدارة جديد لقيادة الجمعية الدورة المقبلة 2026-2029 حيث فازت الأسماء التالية بعضوية مجلس الإدارة بالتزكية:
م. حسن أبوجبه "المنيا".
م. سيد السقا "القاهرة".
م. أحمد سليم "كفر الشيخ".
م. محمد عمر طه "قنا".
م. تامر عبد الحكيم "السويس".
م. حسن بدوى "الدقهلية".
م. محمود عبد الرؤوف "المنوفية".
م. حسن بدوى "القليوبية".
م. محمد بهاء "البحيرة" .

وقد أشاد الحضور بروعة التنظيم وحسن الاستقبال من جانب الجهاز الإدارى للجمعية العامة للإنشاء والتعمير بقيادة المحاسب أحمد نبيه حجازى مدير عام الجمعية الذى بذل جهودا كبيرة لإخراج اجتماع الجمعية العمومية بهذا الشكل الرائع الذى نال إعجاب جميع الحاضرين.
وسوف نوافيكم بتشكيل مجلس الإدارة الجديد للجمعية العامة للإنشاء والتعمير تباعا..