التعاونيات المصرية
بوابة التعاونيات المصرية صوت الحركة التعاونية المصرية
السبت 27 يونيو 2026 03:05 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس التحريرمحمد جعفر
رئيس مجلس الإدارةخالد السجاعى
رئيس حزب «المصريين» يهنئ الدكتورة سلافة جويلي بتجديد الثقة فيها مديرًا تنفيذيًا للأكاديمية الوطنية للتدريب النائب حسين أبو العطا ينعى مريم أحمد صالح ابنة الكاتبة رضوى العوضي القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لوحدة الطفل الآمن وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل| صور جلسات مكثفة| حصاد مجلس النواب في الأسبوع عمومية غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء تعتمد خطة لتعزيز كفاءة التشغيل وتطوير الصيانة وخفض استهلاك الوقود| صور رئيس هيئة الرعاية الصحية: 950 متقدمًا موزعين على 24 تخصصًا للالتحاق بمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالمنيا خالد عبدالغفار ينعي عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق محطات المرحلة الثانية بمونوريل شرق النيل وأبرز المناطق التي تخدمها ومواعيد التشغيل الجديدة |إنفوجراف 332 مليون جنيه استثمارات| القاهرة لإنتاج الكهرباء: ملتزمون برفع كفاءة التشغيل واستدامة إمدادات الطاقة الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلا متقدما بالمجان لعلاج انسداد الشرايين التاجية المزمن وزارة النقل تطلق «نقطة نظام» للتوعية بمخاطر السلوكيات السلبية على الطرق ووسائل النقل |فيديو

مساعد وزير الصحة يتفقد 4 مستشفيات جديدة في القاهرة والجيزة والقليوبية| تفاصيل

قام الدكتور شريف مصطفى، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، بجولة تفقدية مكثفة شملت محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، لمتابعة سير العمل في عدد من المنشآت الصحية الجديدة، والتأكد من توفير كافة سبل الدعم لإنجاز الأعمال بأسرع وقت ممكن.

واستهل الدكتور شريف مصطفى زيارته بتفقد مستشفى بولاق أبو العلا بالقاهرة، حيث اطمأن على تقدم الأعمال الإنشائية ووجه بتكثيف العمالة لضمان الإسراع في الانتهاء. كما تفقد مستشفى البنك الأهلي، وتابع أعمال غرف إقامة الأطباء ومنطقة الأشعة، مؤكداً كفاءة البنية التحتية وانتظام الخدمة في قسم الطوارئ والاستقبال.

وتوجه بعد ذلك إلى محافظة الجيزة لتفقد مستشفى بولاق الدكرور، حيث وقف على آخر تطورات إجراءات الاستلام الابتدائي وتلافي الملاحظات، مع التركيز على سرعة تجهيز المستشفى لدخول الخدمة نظراً للكثافة السكانية العالية في المنطقة المحيطة، كما شملت الجولة تفقد مستشفى العبور بمحافظة القليوبية، لمراجعة التشطيبات النهائية والتأكد من كفاءة التجهيزات الفنية والميكانيكية.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة ، أن هذه الزيارات تأتي بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بضرورة المتابعة الدورية للمشروعات القومية، بهدف الالتزام بالمعايير الهندسية والجداول الزمنية، وضمان دخول هذه المنشآت الصحية الجديدة الخدمة بأقرب وقت لرفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.