سراج” و”سالم” يشاركان فى مؤتمر سلاسل الإمداد لقطاع السكر
شارك النائب عبد الفتاح سراج - رئيس الجمعية العامة للأراضى المستصلحة عضو مجلس إدارة الاتحاد التعاونى الزراعى رفقة الحاج هشام سالم - رئيس الجمعية العامة للإصلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد التعاونى الزراعى المركزى صباح اليوم فى مؤتمر "شعبة سكر مصر" والذى جاء تحت عنوان "سلاسل الإمداد لقطاع السكر .. من المنتج إلى المستهلك".
وقد مثل "سراج وسالم" التعاونيات الزراعية فى هذا المؤتمر الحاشد الذى حضره نخبة كبيرة من الزراعيين والمستثمرين ورجال الأعمال ونظمته شركة دوترا للإدارة والاستثمار بالتعاون مع مؤسسة بساتين لتنمية المجتمع وبمشاركة نخبة من القيادات والخبراء وممثلي الشركات العاملة في قطاع السكر والزراعة والصناعات المرتبطة به.
وقد ناقش المؤتمر كيفية الربط بين مزارعى محاصيل السكر والمصانع والشركات بما يعظم الإنتاجية ويزيد من القيمة ويضمن سلاسل الإمداد.
وفى تصريح خاص لبوابة "التعاونيات المصرية" أكد النائب عبد الفتاح سراج على أهمية الدور الذى تقوم به شعبة السكر فى ضمان سلاسل الإمداد لقطاع السكر بما يعود بالنفع على كل أطراف المنظومة بداية من الفلاح حتى أصحاب المصانع.
وفى السياق نفسه أكد الحاج هشام سالم على الدور الذى من الممكن أن تلعبه التعاونيات الزراعية فى زراعة المحاصيل السكرية عالية الإنتاج إلى جانب التشبيك مع باقى أطراف المنظومة للوصول إلى سلاسل إمداد نموذجية لقطاع السكر.


















